نظام Philips Dynalite

تنقل أنظمة Philips Dynalite تطبيقات الإضاءة إلى مستوى آخر. توفر Dynalite حلولًا متكاملة للإضاءة، أكثر من مجرد خط إنتاج ، لخلق الأجواء ومشاهد الإضاءة المميزة ومساحات العمل الوظيفية.

تعمل Dynalite مع مجموعة شاملة من أدوات التحكم في التشغيل الآلي المُقدمة من Philips ، والمصابيح الموفرة للطاقة ، وواجهات المستخدم ، وكذلك المنتجات خارج مجموعة Philips. تحكم Dynalite يدعم المعايير المختلفة من خلال بنية Dynalite النموذجية المتكاملة مع مختلف الأنظمة. يمكن دمج العديد من المكونات بسلاسة مع أجهزة DALI ، وأجهزة 0-10 ، و DMX512 ، و BACnet ، ومحركات Somfy Shade ، والعديد من معايير الصناعة الأخرى.

نظام-philips-dynalite

Philips Dynalite هو نظام متكامل تمامًا للتحكم في الإضاءة وأتمتة المباني. تقوم Philips Dynalite بتطوير أنظمة التحكم في الإضاءة المبتكرة والفعالة والموثوقة في استهلاك الطاقة للأغراض السكنية والتجارية والضيافة والمصانع والملاعب والأماكن العامة غيرها.

تتصدر Philips Dynalite هذه الصناعة لأكثر من 25 عامًا من التفاني التام لتقديم إدارة الطاقة الإبداعية وأتمتة المنزل / المباني وحلول الإضاءة المعمارية. Dynalite هو الحل الأمثل لإدارة الطاقة الصناعية وتطبيقات الإضاءة المعمارية الصعبة الموجودة في عصرنا هذا مع مرونة ووظائف لا تقاوم.

أخبرنا الآن .. ما هي أفكارك حول المباني الذكية؟ هل ترغب في تحويل مبناك إلى مبنى ذكياً ؟ ، فهذا لن يوفر فقط إستهلاكك ، ولكنه سيوفر لك ساعات العمل ويمنحك المزيد من الكفاءة لأعمالك.

اتصل بنا وسنساعدك!