التحكم في الإضاءة

التحكم-في-الاضاءة

سواء أكان ذلك في مكان واحد ، داخليًا أم خارجيًا ، نوفر لك نظام التحكم في الإضاءة بمُنتهى البساطة والراحة، ونُعطيك القدرة على التحكم في أي إضاءة في منزلك من خلال لوحة تحكم أو بإستخدام هاتفك الذكي.

تحكم في إضاءة مكتبك أو منزلك حسب الجدول الزمني ، وبواسطة حساستنا القوية سيتم التحكم في الإضاءة طبفًا لإستشعار الحركة ، وفتحات الأبواب ، وشروق وغروب الشمس ، وتفعيل التنبيهات (أوقات الإضاءة) ، والمزيد. فقط المس زرًا واحدًا لتشغيل كل ضوء في الغرفة أو في مكان كامل أو إيقاف تشغيله. قم بإعداد أجواء دافئة ومريحة لتناول الطعام أو لمشاهدة الأفلام أو الترفيه. إطفاء الأنوار آليًا عند مغادرة منزلك. توفير التحكم في الإضاءة عن بُعد لإلقاء نظرة على “’المكان بالداخل” في حالة وجودكم في عطلة. يتيح لك نظام التحكم في الإضاءة “ضبط الحالة المزاجية” في أي غرفة ، سواء كان ذلك وقت التسلية أو وقت القراءة ، مما يمنحك القدرة على جعل المساحة الخاصة بك مُناسبة لك في أي وقت.

لا يشمل مستوى التحكم الذي نقدمه الإضاءة الكهربائية فحسب ، بل يشمل أيضًا الظلال والستائر الآلية لنمنحك أكبر مجموعة من خيارات المزاج والمظهر والكفاءة.

توفر أتمتة الإضاءة من Arenco للمصممين المحترفين الأدوات اللازمة لتنفيذ مشاريعهم ومشاريع عملائهم بالكامل لتليق ببيئاتهم الفاخرة. تُعد الظلال أو الستائر الأوتوماتيكية هي أفضل طريقة لتوفير تكاليف التدفئة / التبريد ، والعناية بالخصوصية تلقائيًا، بالإضافة إلى إضافة لمسة جمال إلى منزلك أو عملك.